أسواق بيع بلاط مسابح للبيع بالجملة

يتم تصنيع بلاط المسابح المصنوع من أفضل المواد من قبل المصنعين المهرة في المصانع. اليوم، أصبحت هذه الأنواع من البلاط أكثر المنتجات مبيعًا في السوق. بيع بلاط مسابح بألوان وتصميمات مختلفة في أسواق الدولة بأسعار معقولة جدا. أيضا، يتم بيع بلاط الحمام بكميات كبيرة عن طريق محلات البيع بالجملة بأسعار اقتصادية.

أسواق بيع بلاط مسابح للبيع بالجملة

ماذا تعرفون عن صناعة بلاط مسابح؟

ماذا تعرفون عن صناعة بلاط مسابح؟ يشير بلاط المسبح عموما إلى البلاط الموضوعة في المسبح. يجب أن يفي المنتج تماما بالخصائص الفيزيائية لمقاومة ضغط الماء ومقاومة الغمر. بلاط المسبح عنصر أساسي في تصميمه. مقاومة للأشعة فوق البنفسجية والصدمات الميكانيكية وضغط المياه والمواد الكيميائية. بفضل الزخارف المختلفة، يمكنك إنشاء أسطح فريدة مزينة بزخارف وأنماط. تسمح لك الأشكال المختلفة من البلاط بتحويل المسبح إلى كائن فني حقيقي يجذب الانتباه ويجلب المتعة الجمالية للعملية. قاع وقاع الماء مصنوعان من بلاطات مانعة للانزلاق لتغطية المناطق المحيطة بحمام السباحة. يحتوي الغطاء على ثلاث درجات من العلامات ، اعتمادًا على المناطق المستخدمة من الأماكن التي يكون فيها تسرب المياه أمراً غير معتاد، إلى مناطق الحشرات، من الأكواخ التي تعتبر الأكثر ازدحاما.

البلاط المنزلق أمام المسبح له ملمس دقيق حتى أن الشخص الذي يرتدي حافي القدمين لا يفقد توازنه ولا يصاب بأذى. تستخدم حول خزان التعليق، على جميع الأجزاء المنحدرة، على الدرج. عملية إنتاج البلاط بشكل عام وهناك طريقتان حاليا لصنع منتجات البلاط في العالم، والفرق بينهما هو طريقة تجفيف وخبز البلاط. في النوع الأول، يطلق النار مرتين. في هذه الطريقة، بعد تجفيف البلاط في المجفف، يتم خبز البلاط مرة واحدة على درجة حرارة عالية في الفرن ثم يضاف إليه الصقيل ثم يدخل إلى الفرن لإعادة الخبز. في الطريقة الثانية، والتي تسمى الخبز الفردي، تتم إزالة عملية الخبز الأولى ونقع البلاط في طلاء زجاجي بعد التجفيف في مجفف ثم إرساله إلى فرن التحميص. في الطريقة الثانية، تكون عملية الخبز أسرع من الطريقة الأولى، ولكن في طريقة الشعلة المزدوجة، يكون البلاط أكثر مرونة.

هذا مهم جدا لدرجة أن العديد من مصنعي البلاط يستخدمون طريقة النار المزدوجة، عادةً لإنتاج بلاط حمامات السباحة من مختلف المعادن والتربة مثل الطين، والفلسبار، والسيليكا، والكاولين، وكربونات الباريوم، والمنتجات الثانوية مثل سيليكات الصوديوم. وعادة ما تكون الدهانات المواد الخام الملغومة والمصنع القريبة لتقليل تكاليف الإنتاج. لطحن المواد الخام الصلبة: يتم استلام المواد الخام المذكورة بشكل أساسي من المناجم على شكل أحجار وأتربة وكتل، وفي هذه الوحدة، والتي تشمل بشكل أساسي الكسارة والمطحنة الكروية وفاصل الحديد والتكسير والتحبيب. بسبب التلوث والغبار يفضل أن تكون هذه الوحدة بعيدة عن صالة الإنتاج وفي مكان خارج المصنع. يتم تحميل المواد المكسرة بواسطة اللودر ونقلها إلى صوامع تخزين المواد. يتم وزن جميع المواد بعناية للحفاظ على المنتج، لذا فإن القياس الدقيق لمقدار الوزن ضروري.

بلاط مسابح للبيع بسعر المناسب

بلاط مسابح للبيع بسعر المناسب تتوفر بلاط حمامات السباحة بأحجام وأحجام مختلفة في السوق. بلاط بيرلي هو أرضية حمام مسابح رائعة. ميزات مثل مقاومة الانزلاق والنظافة والمتانة ومقاومة العوامل الجوية والرطوبة والنتيجة الجمالية الرائعة تجعلها مادة مناسبة لهذا الاستخدام. هذا البلاط متوفر في جميع المتاجر بأسعار معقولة. يباع هذا المنتج من قبل مراكز التسوق الرخيصة. لشراء بلاط المسابح، يمكنك الذهاب إلى أحد مراكز الإنترنت ذات السمعة الطيبة والقيام بالتسوق عبر الإنترنت.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا