الشركات التجارية لبيع بلاط الفوم بأسعار المناسبة

تنتج الشركات التجارية بلاط فوم بأفضل جودة. وبعد الإنتاج، يقومون بتزويد جميع أنحاء البلاد. يصلح البلاط الإسفنجي للجدران والسقوف التي يمكن العثور عليها في مختلف التصاميم والألوان الجميلة. تقدم هذه الشركات البلاط الرغوي بأسعار معقولة جدا للبيع. بشكل عام، يتم تحديد أسعار بلاط الفوم بناءً على جودتها وحجمها.

الشركات التجارية لبيع بلاط الفوم بأسعار المناسبة

ماذا تعرفون عن صناعة بلاط الفوم؟

ماذا تعرفون عن صناعة بلاط الفوم؟ البلاط الفوم، بالإضافة إلى المواد المشهورة جدا في تصميم الأسقف، والتي بفضلها يمكنك تزيين أي غطاء بسرعة وأنيقة. المكاتب مناسبة جداً لتزيين المباني السكنية. يتم الحصول على ألواح الرغوة عن طريق حقن المصهور بطريقة مغلقة بسرعة مصراع وتفريغ ضغط بطيء. بهذه الطريقة، يتم الحصول على ديكور سقف مزخرف وسطح أملس عمليا. مادة مطبوعة بنمط بسيط نسبياً وحجم كبير وسطح بلاط ممتاز تقريباً، يبلغ متوسط ​​سمك الديكور 7-9 مم. تصنع الرغوات عن طريق تشكيل فقاعات غازية في خليط بلاستيكي باستخدام عامل نفخ. يعتبر إنتاج الرغوة إما عملية مستمرة لصنع مخزون من الصفائح أو الألواح أو عملية دفعية لصنع أشكال مختلفة عن طريق القطع أو التشكيل. هناك نوعان رئيسيان من الرغوة.

الرغويات المرنة لها هيكل خلية مفتوحة ويمكن إنتاجها بكثافات عالية ومنخفضة. الرغوة الصلبة عبارة عن بوليمرات عالية الارتباط مع هيكل خلية مغلق يمنع حركة الغاز. تتكون معظم الرغوات من المواد الكيميائية التالية: 50٪ بوليول ، 40٪ بولي أيزوسيانات ، 10٪ ماء ومواد كيميائية أخرى. البولي أيزوسيانات والبوليولات عبارة عن بوليمرات سائلة تشكل، عند دمجها مع الماء، تفاعل طارد للحرارة (توليد الحرارة) لتكوين البولي يوريثين. أكثر أنواع البولي أيزوسيانات شيوعاً هي ثنائي إيزوسيانات ثنائي فينيل إيثان وثنائي أيزوسيانات التولوين. كلاهما مشتق من البتروكيماويات المتوفرة بسهولة ويتم إنتاجهما بواسطة عمليات كيميائية راسخة. يتم تسليم المواد الكيميائية السائلة إما عن طريق عربات صهريج السكك الحديدية أو شاحنات صهريجية ويتم ضخها في صهاريج التخزين الكبيرة.

من هناك، يتم ضخ المواد الكيميائية في صهاريج خلط ساخنة أصغر ويتم الاحتفاظ بها منفصلة في حالة التفاعل. يستخدم التوزيع المستمر (ويسمى أيضا الصب المفتوح أو الحر) في إنتاج الرغاوي الصلبة والمرنة منخفضة الكثافة. كمية معينة من كل مادة كيميائية، تقاس بواسطة المضخات المقاسة، تدخل إلى خزان الخلط من أحد خزانات الخلط، حيث يتم خلط المواد الكيميائية. يتم صب المكونات التفاعلية على سطح متحرك أو حزام ناقل، حيث ترتفع الرغوة وتتصلب لتشكيل طبقة. عندما تتحرك الرغوة نحو نهاية حزام النقل، يتم تقطيعها تلقائيا إلى قطع أصغر بواسطة منشار شريط أفقي. يقطع عادةً 12 قدما (3.66 م). بعد القطع، تُخبز أقسام الرغوة في درجة حرارة الغرفة لمدة 12 ساعة أو أكثر. لا تتكدس لأنها ليست قاسية بما يكفي لتحمل أي وزن. بعد الخبز، يقوم المنشار الشريطي الأوتوماتيكي الثاني بقطع الأقسام بالسماكة المطلوبة. يمكن أيضا قص الأشكال الأخرى.

سعر المناسب لشراء بلاط الفوم

سعر المناسب لشراء بلاط الفوم اليوم، أصبح البلاط الفوم أحد أكثر البلاط شعبية في السوق. والمتوفرة بألوان مختلفة وأشكال جميلة جدا. يُباع هذا البلاط بنفس الأسعار تقريبا في جميع مراكز البيع في الدولة، ولكن هناك مراكز تقدم هذه المنتجات بسعر معقول أكثر. من الأفضل زيارة هذه المراكز للشراء. بالإضافة إلى البلاط الفوم، يمكنك أيضا شراء الباركية والموزايكو من هذه المتاجر بأسعار معقولة جدا. البلاط الفوم هو أحد البلاط الأكثر رواجا في السوق.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا