تصدیر و مصدری الكاشي الارضيات الحوش

تصدیر و مصدری كاشي ارضيات الحوش من خلال تصدير هذا المنتج ، تمكنوا من تعزيز الدورة الاقتصادية. من خلال زيارة مركز توريد البلاط ، ستتمكن من شراء أفضل نوع من المنتجات وفقًا لاحتياجاتك.السعر اليومي للمنتج عبر الإنترنت وعبر الإنترنت ، ارجع إلى موقعنا الرسمي وذات السمعة الطيبة ، وبعد عرض المنتجات ومقارنتها من حيث الجودة والجودة ، قم بشراء المنتج الذي تفكر فيه.

تصدیر و مصدری الكاشي الارضيات الحوش

ممیزات التی تحتوی بیها الکاشی الأرضیات

ممیزات التی تحتوی بیها الکاشی الأرضیات ممیزات ا الکاشی الأرضیات:

  1. سمك الطبقة: العليا الطبقة العلوية من الأرضيات البلاستيكية والتي تظهر لون وتصميم وبروز الأرضية ويجب أن يتراوح حجمها بين 70 و 100 ميكرون. إذا كانت هذه الطبقة أقل من هذه القيمة ، فسيتغير لون الطلاء أو يتلف بعد فترة وجيزة من التثبيت ، وإذا كان أكثر من ذلك ، فسيتم إزالته من الطبقة الوسطى بعد فترة.
  2. مرونة الأرضيات: لكي تكون الأرضية سهلة التركيب ، يجب أن تتمتع بالمرونة الانثناءية المرغوبة والمرونة المرنة. تعني مرونة الانحناء أنه يمكن ثني الأرضية إلى حد ما ولا يمكن كسر الأرضية. تعني المرونة المرنة أنه يمكن ثني الأرضية إلى حد ما ومن ثم يمكن إعادة الأرضية إلى وضعها الأصلي.
  3. سماكة الأرضية: أحد عوامل جودة الأرضية والمتانة هو سماكة الأرضية ، والتي تتراوح عادة بين 1.8 و 3 ملم في السوق. يتم استخدام سمك الأرضيات البلاستيكية اعتمادًا على نوع المساحة. كلما كانت المساحة أكثر انشغالًا ، يجب أن تكون الأرضية أكثر سمكًا.
  4. قطع الأرضيات: البلاستيكية أرضيات عالية الجودة لسهولة التركيب بالإضافة إلى التركيب السلس والخالي من الخطوط يجب أن تكون المقاطع الطولية للأرضية وكذلك المستعرضة رأسية وبدون زوايا بحيث يتم وضع جميع البلاط بالتساوي بجانب بعضها البعض أثناء التثبيت.
  5. مجموعة متنوعة من ألوان الأرضيات يجب أن تحتوي الأرضيات الجيدة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألوان لتكون قادرة على تغطية جميع أذواق العملاء.
  6. التصاق الأرضية :يجب أن تتمتع الأرضيات ذات الجودة العالية بالتصاق جيد بحيث يتم وضع المادة اللاصقة عليها بالكمية المناسبة أثناء التثبيت وبعد التركيب ، نظرًا لعدم وجود مادة لاصقة ، لا تنفصل الأرضيات عن الأرضية.
  7. يخلق استخدام هذه الأرضيات إحساسًا دافئًا في مساحة المنزل. على الرغم من جمالها الفريد ، إلا أن هذا النوع من الأرضيات له أيضًا عيوب. لأنها مصنوعة من الخشب ، فإن الرطوبة والماء تدمرها وتنفجر الباركيه بعد فترة.

اختيار الأرضيات المناسبة له أهمية خاصة في التصميم الداخلي. عند الشراء ، يجب الانتباه إلى أشياء مثل مقدار السفر والمكان الذي تنوي استخدام الأرضية فيه. على سبيل المثال ، في الأماكن التي تكون فيها حركة المرور عالية ، استخدم الأرضيات الصلبة والمتينة ، وفي الأماكن ذات حركة المرور المنخفضة ، استخدم الأرضيات الأكثر زخرفية.

مبیعات و بائعی الكاشي الارضيات الحوش

مبیعات و بائعی الكاشي الارضيات الحوش سعر بائعی الكاشي الارضيات انها رخيصة جدا في هذا المركز. يمكنك الحصول على المنتج الذي تحتاجه بجودة عالية جدا من هذا المركز.يعتزم المركز تقديم خصم خاص لأولئك المشترين الذين يطلبون هذا المنتج بكميات وأحجام كبيرة جدًا. هذه فرصة رائعة لأولئك المشترين الذين يبحثون عن منتج عالي الجودة ورخيص.طرق التواصل مع هذا المركز هي عبر البريد الإلكتروني أو أرقام افتراضية لمستشاري المركز أو وحدة المبيعات أو نفس الموقع. نانو تجمع البلاط دائم للغاية.لحسن الحظ ، يمكن استخدام العينات التي تم تسويقها في بلدنا بسبب جودة المواد الخام المستخدمة فيها ؛ تألق في الأسواق المحلية والأجنبية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا