شركات بيع سيراميك بأسعار مناسبة

تحاول شركات السيراميك ذات الأسعار المعقولة دائمًا تقديم سيراميك عالي الجودة وفريد ​​من نوعه لجميع المتقدمين، سواء في الداخل أو في الخارج، كما تقوم هذه الشركات بإنتاج منتجاتها وفقًا لجميع معايير الإنتاج العالمية. سعر السيراميك للبيع من قبل هذه الشركات رخيصة جدا وبأسعار معقولة.

شركات بيع سيراميك بأسعار مناسبة

المميزات التي یجب أن يحتوي عليها السيراميك المقاوم

المميزات التي یجب أن يحتوي عليها السيراميك المقاوم ينقسم السيراميك عمومًا إلى فئتين: السيراميك ذو السطح اللامع والسيراميك السطحي غير اللامع. يمكن تحديد أنواع السيراميك وفقًا للمعلومات الموجودة على عبواتها والتي بشكل عام، جميع السيراميك في كل نوع وعينة في 4 فئات من حيث الجودة ويطلق عليها اسم سيراميك الصف الذي نعرفه من 1 إلى 4 درجات. المعلومات المكتوبة على العبوة والتي يجب الانتباه لها هي: 1- درجة الجودة 2-جزيرة الأمير إدوارد 3- مقدار امتصاص الماء 4- المضاعفة الاحتكاكية 5- مقاومة الصقيع 6- متعدد الألوان للسيراميك المطلوب.

ما معنى الدرجة في لون البلاط؟ لا بد أنك سمعت أن بعض السيراميك كان من الدرجة الأولى، لكن البعض الآخر كان من الدرجة الثانية أو الثالثة. هذه التصنيفات هي أحد الأشياء الرئيسية التي تخبرك ما إذا كان السيراميك جيدًا أم لا. كلما كانت جودة السيراميك أفضل، ارتفع السعر. في هذه الحالة، عليك أن تتذكر أن السيراميك الجيد للأرضية يجب أن يكون من الدرجة الأولى أو على الأقل من الدرجة الثانية، ويمكنك أيضًا استخدام السيراميك من الدرجة الثالثة لتقليل تكلفة الجدران. هناك نقطة هنا، وهي أنه يمكنك استخدام سيراميك بجودة أفضل في الحائط الخاص بك، ولكن التفكير في استخدام السيراميك والبلاط منخفض الجودة للأرضية أمر اقتصادي. عليك أن تخرج، لأن ذلك سيضيع رأس المال.

PEI أو درجة التآكل في السيراميك: PEI أو درجة التآكل قليلاً على الصناديق الخزفية، ولكن تجدر الإشارة إلى أن هذا التصنيف مخصص فقط للسيراميك اللامع ولا يوجد في السيراميك غير اللامع. من حيث المبدأ، تظهر درجة تآكل متانة هذا السيراميك مثل سيراميك الأرضية ويتم الإشارة إليها بواسطة aa. يجب عليك اختيار السيراميك PEI وفقًا لاحتياجاتك، لأن استخدام السيراميك مع PEI مرتفع في مكان غير معرض للتآكل أمر خاطئ وسيزيد من التكاليف.

درجة إمتصاص الماء الخزفي أو W.A: درجة امتصاص الماء أو W.A في السيراميك تحدد درجة امتصاص الماء في السيراميك لك ما إذا كان السيراميك الذي تنوي شرائه يمكن استخدامه في البيئات الرطبة أم لا. تصنف هذه الدرجات السيراميك المختلفة إلى 4 درجات جودة من حيث امتصاص الماء. المجموعة الأخيرة، والتي يجب أن يكون لديها بشكل طبيعي أعلى امتصاص للماء، تمتص 7٪ من وزنها، والمجموعة التالية من 3 إلى 7٪، والمجموعة التالية 0.5 إلى 3٪ ، والمجموعة الأولى التي لديها أقل امتصاص للماء، تكاد تكون غير منفذ: يمتص من 0 إلى 0.5٪ من وزنه في الماء وهو خيار جيد لحمامات السباحة والأماكن التي لا يجب أن تمر خلالها المياه والرطوبة على الإطلاق.

ما المقصود بمقاومة البرد ومتعدد الألوان في السيراميك؟ يُظهر هذا التصنيف مقاومة السيراميك أو البلاط في المساحات الخارجية والباردة. في هذه الحالة، يجب مراعاة هذا المعيار فقط عندما تنوي شراء السيراميك للمساحة الخارجية. متعدد الألوان هو أيضًا تدرج ويستخدم للأوقات التي تريد فيها إنشاء مجموعة متنوعة من الألوان في سيراميك أرضية القاعة الكبيرة للحصول على مساحة من التوحيد.

مركز بيع سيراميك بسعر الجملة

مركز بيع سيراميك بسعر الجملة الهدف الرئيسي لمركز بيع السيراميك بالجملة هو كسب رضا المستهلكين حول العالم، لذلك يقوم هذا المركز ببيع منتجاته بأعلى جودة وأيضًا بأقل سعر، وهذا أدى إلى زيادة المبيعات. سوف ينجذب تجار التجزئة إلى هذا المركز. كما يقوم مركزنا ببيع منتجاته عبر الإنترنت بطريقة وجهاً لوجه، وهي طريقة مكلفة للغاية وتستغرق وقتًا طويلاً، وذلك لتسهيل عملية شراء العملاء. كما يقدم المركز بواقي أعماله الخزفية بتصميمات وأنماط فريدة وجذابة وبأسعار في متناول جميع دول العالم.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا