مبیعات و بائعی البلاط الحجري اللامع

عندما تقرر تغيير الديكور والتجديد لمنزلك أو مطبخك أو حمامك ، غالبًا ما تشعر بالارتباك بين خيارات البلاط المختلفة ، سواء للأرضية أو للحائط. يعتبر بلاط حجري لامع ذو التصميم الحجري أحد أفضل نماذج بلاط السيراميك المزخرف الذي يحتوي على العديد من المعجبين. ميزة مهمة تزيد من شعبية بلاط السيراميك ذي التصميم الحجري والأثري هي الجودة العالية لهذا الخزف: الخزف المصنوع من الحجر والأنتيك له تكلفة معقولة وسهولة الصيانة ومتانة أكثر من الحجر الطبيعي. يمكن تركيب السيراميك الحجري للواجهة في البيئات الرطبة حيث لا يعمل الحجر الطبيعي ، بحيث يمكن أيضًا تركيب هذا السيراميك خارج المنزل.

مبیعات و بائعی البلاط الحجري اللامع

أنواع الملمعات السيراميك المنزلية

أنواع الملمعات السيراميك المنزلية عادة ما يكون سطح السيراميك اللامع مصقولًا ومصقولًا بآلة طحن لجعله أملسًا مثل الزجاج. في هذه الحالة ، يكون التزجيج والموجة عليها مصقولة وتبدو ناعمة تمامًا. في هذه الحالة ، يكون انعكاس الضوء من الأشياء واضحًا تمامًا. بمعنى آخر ، يمكن رؤية صورتك فيها. هناك أنواع مختلفة من ملمعات فی أنواع السيراميك المنزلية وهي:

1. سوبر مصقول السيراميك السيراميك بهيكل من البورسلين ، بعد الحرق ، يكون له ملمس مضغوط كثيف وسطح خشن. تعتبر خشونة بلاط السيراميك المصقول الذي يتم إنتاجه للاستخدام الخارجي امتيازًا ، ولكن بالنسبة للتركيب الداخلي ، يبحث معظم المستهلكين عن نوع من طلاء السيراميك ذي اللمعان العالي وبديل جيد للطلاء ، الحجر طبيعي. لتلبية هذا الطلب ، يجب أن يكون لدى الشركات المصنعة سيراميك أرضيات شفاف ولامع في مجموعة منتجاتهم.

2. سيراميك مصقول بتقنية النانو يؤدي وجود مسام وشقوق صغيرة جدًا على سطح السيراميك للأرضية إلى امتصاص جزيئات التربة والغبار. كما أنه يجعل السطح منفذاً للسوائل المنسكبة عليه. في حالة حدوث هذا الاختراق ، فإنه سيقلل من درجة تألق ولمعان هذه المنتجات. الحل لمنع حدوث ذلك هو استخدام طلاء النانو. هذه الطلاءات ، التي هي نوع من المكمل للطلاء الزجاجي وتشطيب السطح ، تسبب تغلغلًا في مسام السطح.

3. تلميع السيراميك السام (شبه تلميع) أصبح السيراميك المصقول السام أحد المنتجات الخاصة لمختلف العلامات التجارية اليوم. ينتج المصنعون تدريجياً منتجات تلميع سامة أو ما يسمى بالفارسية ، شبه تلميع. في الواقع ، يُعطى التزجيج في السيراميك المصقول السام كتلميع جزئي فقط. في السيراميك شبه المصقول ، يكون المظهر مصقولًا بطريقة تتبع نسيج النمط المستخدم على طول التزجيج. يتم تشتيت التزجيج بتناغم خاص يجعل اللمعان طبيعيًا وممتعًا للعين. أكبر ميزة لهذه التقنية هي أنك تحصل على ملمس طبيعي غير قابل للانزلاق ولامع.

عملاء الشراء البلاط الحجري اللامع

عملاء الشراء البلاط الحجري اللامع شراء البلاط الحجري جميع أنواع موديلات سيراميك التصميم الحجري على شكل بلاط سيراميك للجدران والأرضيات ، بما في ذلك أنواع مختلفة من بلاط السيراميك المزخرف ، أحدها بلاط ذو تصميم حجري ، عتيق في نماذج جميلة وأنيقة ، بسعر معقول ، والذي يمكن تتجلى.إضفاء الجمال على الديكور الداخلي للمنازل. يعتمد سعر بلاط السيراميك ذو التصميم الحجري كثيرًا على التصميم والطراز والحجم والجودة للسيراميك المختار ، لذلك فيما يتعلق بكل هذه المعلمات ، نشتري جميع منتجاتك بسعر معقول. نود التحدث مع خبراء المبيعات في هذا الصدد. الرجاء الاتصال بي إذا كنت ترغب في بيع منتجاتك.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا