مصنعی و منتجی الكاشي الارضيات الخشبي

يحظى البلاط الخشبي بشعبية كبيرة بين الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على مظهر دافئ ومريح دائمًا ما يكون عصريًا ولا ينفد أبدًا. يفضل كاشي ارضيات خشبي كثيرًا ويفضل أيضًا بلاط الجدران الخشبية لخلق جو رائع. تنتج شركتنا وتوزع مجموعة كبيرة من تصاميم البلاط الخشبي التي ستكون بالتأكيد جذابة لك. يتم توزيع أي نسيج أو تصميم يخطر ببالك في فئة البلاط الخشبي على موقعنا على الإنترنت.

مصنعی و منتجی الكاشي الارضيات الخشبي

أنواع المودیلات المختلفة من الکاشی الخشبیة

أنواع المودیلات المختلفة من الکاشی الخشبیة تحظى الکاشی الخشبي المحكم بشعبية كبيرة لأنها تضفي طابعًا مميزًا على أي مساحة. البلاط الخشبي وبلاط الأسطح الخشبية هي أيضًا أنواع شائعة جدًا من البلاط لأنها تساعد في إنشاء مظهر مختلف. يمكن أن يساعدك البلاط الخشبي المحكم في إنشاء البيئة المناسبة. يمكن للبلاط الخشبي أن يرضي حساسيتك الطبيعية ويخلق بيئة تحبها بكل بساطة. مودیلات الکاشی الخشبیة ، يمكن أن يساعد في صحتك العقلية لأنه يفرز هرمونات السعادة.

يتكون كل لوح خشبي هندسيًا من ثلاث أو أربع طبقات من الخشب يتم لصقها معًا لإنشاء لوح بسماكة 14 مم تقريبًا. لها طلاء من الخشب الطبيعي يبلغ سمكه حوالي 4 مم ، مما يعني أنه في حالة الخدوش أو السحجات أو التلف ، يمكن إعادته بورق الصنفرة وإعادته لاستعادة سطحه الأصلي. نماذج بلاط الخشب الرقائقي الصلب والرخيصة سهلة التركيب ولديها مجموعة واسعة من المواد الطبيعية.

الأرضيات الخشبية المعاد تأهيلها هي الأخشاب المستخدمة في ممتلكات قديمة أخرى ومخزنة لإعادة الاستخدام. الأرضيات الخشبية المصممة هندسيًا نظرًا لبنائها ، تعتبر الأرضيات الخشبية المصممة هندسيًا أكثر ثباتًا من قطعة الخشب المصمت وأقل عرضة للتغيرات بسبب درجة حرارة الغرفة أو الرطوبة ، ويمكن أن تكون أكثر جاذبية من الأرضيات الخشبية.

أرضيات خشبية صلبة كل لوح من الخشب الصلب مصنوع من قطعة من الخشب ، عادة ما تكون بسمك 18 إلى 20 مم. عادة ما يتم تثبيته باستخدام علامات التبويب والأخاديد. تحتوي جميع أنواع الخشب على درجة صلابة تشير إلى مدى سهولة تعرضها للتلف أو الغرق أو التآكل بسبب التآكل والتلف اليومي. يمكن صقل الأرضيات الخشبية الصلبة لاستعادة السطح. يتم تحديد عدد المرات التي يمكنك القيام بذلك من خلال عمق علامة التبويب من أعلى اللوحة.

تتكون أرضيات الباركيه التي يسهل التعرف عليها من كتل خشبية قصيرة أو شرائط مرتبة بنمط هندسي. عادة الرنجة أو نسج السلال. تشكل أرضيات البامبو تقنيًا نمط حبيبات فريد خاص بها بدلاً من الخشب ويمكن تحويله إلى ألواح أرضية صلبة للغاية تشبه إلى حد كبير الخشب الصلب الطبيعي. ينضج الخيزران في ربع وقت أشجار الأخشاب الصلبة ، مما يعني أن الحصاد يكون أكثر استقرارًا.

مشتریات و أشریة الكاشي الارضيات الخشبي

مشتریات و أشریة الكاشي الارضيات الخشبي الأرضيات الخشبية هي واحدة من أكثر الأرضيات شعبية اليوم. يمكن أن تكون الأرضيات الخشبية اصطناعية ، مثل اللامينيت ، أو الخشب الحقيقي ، مثل الخشب الصلب أو المصمم هندسيًا. كلها مصنوعة من الخشب ، ولكن لها مزايا مختلفة عن بعضها البعض. يمكنك قراءة المزيد حول هذه المعلومات في قسم النصائح والإلهام على موقعنا على الإنترنت. أشریة الكاشي الارضيات لدينا واحد من أكبر مستودعات الأرضيات الخشبية ، وجميعها يتم إنتاجها بشكل رئيسي مباشرة من أفضل العلامات التجارية والمصانع في العالم. هذا يسمح لنا بتقديم أسعار تنافسية وتسليم أسرع من المخزون. يتكون الفريق المتخصص المكون من عشرة أرضيات من بلاط أرضيات خشبي ومستعد للإجابة على أسئلتك.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا