موزعی و توزیع الكاشي الارضيات الحمامات

اليوم ، يعمل موزع كاشي ارضيات حمامات بنشاط ويقدم الخدمات لجميع الناس في إيران وأجزاء أخرى من العالم، وقد قام بتوزيع أفضل عينات کاشی الحمام على السوق الإيرانية وأجزاء مختلفة من العالم، والأشخاص الذين يعملون و العمل في هذه الشركات وهم راضون جدا عن ظروف السوق الحالية.

موزعی و توزیع الكاشي الارضيات الحمامات

بلاط مضاد للانزلاق المستخدمة فی الحمامات

بلاط مضاد للانزلاق المستخدمة فی الحمامات يسمى الكاشي الذي لا ينزلق سطحه بسبب ملامسته للماء بلاط مضاد للانزلاق. بالطبع، هذه ليست مجرد مسألة احتكاك بالماء، ولكن أيضًا لخصائصه المضادة للانزلاق ضد المنظفات مثل التبييض والمد والجزر. من حيث القوة، بسبب المواد الخام الجيدة جدًا التي تستخدم في الإنتاج. يمكن استخدام السيراميك المضاد للانزلاق على أرضية أي مكان في المنازل والبيئات الأخرى.

بسبب الزلق وأرضية الحمام والمرحاض، يعاني الكثير من الأشخاص من إصابات وكسور في الأطراف كل عام ، وهناك احتمال للوفاة بسبب ضربة في الرأس. بسبب تسونامي الرهيب لكبار السن في إيران، تتضاعف الإصابات الناجمة عن الانزلاق في كبار السن بسبب الشيخوخة وتسبب أضرارًا لا يمكن إصلاحها. استخدام أرضيات الحمام غير القابلة للانزلاق، بالإضافة إلى تأمين مساحة الحمام، يقلل بشكل كبير من معدل الإصابة.

تشمل الاستخدامات الأخرى لأرضيات الحمام غير القابلة للانزلاق المطابخ والمطاعم والفنادق والمنازل وحتى غرف نوم الأطفال، وتقليل خطر الإصابة إذا سقط طفلك عن السرير أو الكرسي أثناء اللعب. ميزة أخرى للأرضيات هي تنوع الألوان وأبعادها المختلفة، والتي تختارها حسب المكان الذي تريده. في معظم المنازل التي يعيش فيها المسن، يستخدم الحمام (كرسي الحمام ومقعد المرحاض) بحيث يمكن للمسنين أو المعاقين أو الحوامل الانزلاق عند الاستيقاظ من الحمام ومقعد المرحاض، والتي تستخدم أرضيات من البلاط البلاستيكي لمنع الانزلاق والإصابة.

تبلغ أبعاد هذه الأرضيات 30 × 30 سم ويمكن تجميعها بسهولة مثل الأحجية، ويمكنك استخدامها بسهولة دون الحاجة إلى الغراء والعمل المتسخ. يوصى باستخدام نموذجين من الأرضيات ، على سبيل المثال، الأحمر والأزرق، لتنوع البيئة وجمالها، وترتيبها في نمط رقعة الشطرنج. يحتوي الكاشي الارضيات الحمامات المضاد للانزلاق على كمية صغيرة من الانتفاخ، ويمكن أن يتسبب هذا الانتفاخ في حدوث احتكاك. أفضل أنواع البلاط المقاوم للانزلاق في السوق الإيراني هو البلاط المصنوع من البورسلين عالي الجودة. عادة ما يكون لهذه المنتجات سعر أعلى بسبب مقاومة الصقيل العالية.

محلات العامة لبیع الكاشي الارضيات الحمامات

محلات العامة لبیع الكاشي الارضيات الحمامات متجر الكاشي بیع الكاشي الارضيات هذا المنتج بأقل سعر وأعلى جودة. يقدم هذا الموقع أنواعًا من هذا النوع من البلاط غير القابل للانزلاق للبيع بسعر معقول للمشترين المحليين في جميع أنحاء البلاد، فضلاً عن الشركات التجارية التي تعمل في مجال تصدير البلاط. تؤثر عوامل مثل جودة ومستوى رضا العملاء عن المنتج الذي تم شراؤه على شراء وبيع هذا البلاط. يمكن للمشترين الاتصال بنا للشراء. يحاول كبار مبيعي بلاط السيراميك الانتباه إلى طلبات عملائهم، ولهذا السبب، جعل هذه العينات من هذا البلاط متاحة للأشخاص ذوي الصفات غير العادية. يتم تغليف هذه الأحذية وتقديمها للناس في جميع أنحاء البلاد من خلال هؤلاء البائعين عبر الإنترنت وتتميز بجودة وألوان جميلة وجذابة وفيرة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا